الأحد, أكتوبر 2, 2022
33 °c
Damascus

رسالة الناشر

منذ سنوات يغازل أمانينا ويراودنا حلم إصدار مجلة عربية ألكترونية ومطبوعة منوعة للجالية الكريمة في مونتريال وضواحيها. ولاخوتنا المنتشرين حول العالم. وتمر الأيام والمحاولات لمتعثرة بدون  أن نستسلم. وتزداد التحديات التي تواجه الإعلام المطبوع وإغلاق الكثير من الدوريات لكننا لم نفقد الأمل.

وهنا يجب أن نعترف وبعد تجربة سنوات في العمل الاعلامي الجاليوي أن نسبة جيدة من أبناء جاليتنا المشرقية لا تؤمن بثقافة الاعلام والاعلان ودوره البناء لكن في السنوات الأخيرة لاحت في الأفق بوادر تغيير فعلية وخاصة من بوابة الاعلام الالكتروني ومواقع التواصل.. لذا نبدو في زهرة كندا أننا نواصل السباحة عكس التيار لكننا لم ولن نتعب أو نستسلم محاولين تجسيد روح العمل الاعلامي بشقيه المطبوع والالكتروني لتلبية رغبات واحتياجات وأذواق جميع الأجيال.

وهانحن نطل عليكم حاملين معنا “زهرة كندا” المطبوعة والالكترونية ولا يفوتنا اعلامكم أن الاسم يشير إليكم بامتياز.

نعم إخوتنا الاحباء القراء والمعلنين والمهتمين أنتم “زهرة كندا” ولكم نتوجه مع وعد صادق إننا سنبذل قصارى جهدنا كفريق عمل متحمس لكي نعكس نور إشراقاتكم ورائحة نجاحاتكم الزكية في مجتمعنا الكندي المنوع والمميز.

ننتظر بشغف مشاركاتكم.. اقتراحاتكم.. ملاحظاتكم.. والباب مفتوح مع كامل التقدير لكل من يجد لديه الموهبة والوقت لكي ينضم إلى أسرتنا الواحدة.

نحن نعتز ونتشرف بكم ونرجو أن نكون عند حسن ظنكم. حكايتنا مع زهرة كندا تمنحنا الثقة أن الأمنيات الطيبة

لا بد أن تتحقق. وتزرع فينا الرجاء بأنها سوف تستمر.